[ فيديو : لحظات فوز محمد عساف ]


الأربعاء 3 / 09 / 2014 - 02:46 صباحاً
         
        اتصالات مصرية حثيثة وترتيبات لانتشار حرس الرئيس         الدرس الاول: جلد طفل في الصف الثاني!         استشهاد شاب من نابلس برصاص الاحتلال قرب قلقيلية         ترشح فلسطيني لرئاسة بلدية برلين يزعج يهود ألمانيا         تخفيض اسعار فريضة الحج لهذا العام         طعن إسرائيلي على مدخل قلقيلية         الأمم المتحدة تبدأ رسميا التحقيق في العدوان على غزة         مصادر عبرية: إصابة شاب بجروح خطيرة بدعوى محاولته دهس جنود غرب قلقيلية         نجوم الغناء الفلسطيني يطلقون أوبريت         عشرات الالاف من عناصر الشعبية يشاركون بمسيرة وعرض عسكري بغزة         نقابة "الموظفين" تقلص ساعات العمل احتجاجا على عدم وفاء الحكومة بالتزاماتها         محافظ جنين يتفقد المنازل التي تعرضت للمداهمة والتخريب في قرية عنزا         افتتاح دورة تدريبية للمفاوضات الجماعية والحوار الاجتماعي في جنين         قوات الاحتلال تعتقل الشابين فرحان السعدي وعبدالله شعبان من جنين         هيئة الاسرى ونادي الاسير يكرمون الاسير المحرر اشرف الناطور    
فيديو : لحظات فوز محمد عساف
تلفزيون جنين - - الأحد 23 / 06 / 2013 - 12:22 صباحاً


تلفزيون جنين / - توّج نجمنا، الذي على كوفيتنا ورفع رؤوسنا بغنائه الشجي، وأدائه وإحساسه الفني الوطني، محبوبا للعرب في ختام المسابقة التي ملأت الدنيا وشغلت الناس على شاشة الـ" MBC" في البرنامج الشهير " آراب أيدول".

فقد حقق عساف آمال وأحلام متابعيه الذين نزلوا إلى الشوارع في كل بيت حارة وشارع في المدن والقرى الفلسطينية، حيث عقدت حلقات الدبكة في الشوارع وأمام الشاشات العملاقة التي نصبت في شوارع المدن الكبرى احتفاءً بالنجم الساطع.

وبفوز محمد عساف باللقب كمحبوب للعرب، فإن نجما جديدا يسطع في سماء العرب، ليضيء الطريق للسائرين على دروب الأحلام والآمال والإنجازات الكبيرة سيعز نظيره بعد خمسمئة عام كما قال حسن الشافعي احد اعضاء لجنة التحكيم الليلة الماضية.

  وفي كلمة مقتضبة بعد تتويجه باللقب، وبعد ان سجد على الارض شكرا لله، اهدى النجم والفنان محمد عساف فوزه الى الشعب الفلسطيني المناضل والى شهداء الثورة الفلسطينية والى كل الاسرى القابعين في سجون الاحتلال.

كما شكر عساف كل من صوت له في فلسطين وفي كل العواصم العربية من المحيط الى الخليج.

وهنأ الرئيس محمود عباس، الليلة، الشعب الفلسطيني في الوطن والشتات بالفوز الذي حققه الفنان محمد عساف.

وقال الرئيس في برقية التهنئة كما نقلتها وكالة الانباء الرسمية "إن هذا الفوز يعد مفخرة وانتصارا لشعبنا على طريق تحقيق حلمه بإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف".

واعلنت ادارة البرنامج ان الرئيس محمود عباس قرر منح الفنان محمد عساف لقب سفير النوايا الحسنة بكل ما يشمله هذه المنصب من امتيازات .

كما قررت وكالة غوث وتشغيل اللاجئين (الاونروا) منح عساف لقب سفير النوايا الحسنة.


زيارات تعليقات
تقييمات : [0]
821 0
عرض الردود
شاركنا رأيك

أدخل ناتج جمع العددين 2 و 1

 

 

 



النشرة البريدية

         


الحقوق محفوظة للشركة الوطنية للدعاية والاعلام - تلفزيون جنين

Site Go 2.0